مكتب التوثيق والمعلومات

المهام:-

  • تجميع البيانات والوثائق المتعلقة بأنشطة الجامعة وتصنيفها وتبويبها .
  • استلام المراسلات الصادرة من الجامعة والواردة إليها وتسجيلها بسجل الوارد والصادر حسب الاحوال وتوزيعها وفق التعليمات الصادرة.
  • مساعدة الادارات والاقسام المختصة في تنفيذ ووضع الخطط للوصول إلي نمط عمل موحد داخل الجامعة.
  • الاشراف على إعداد وطبع الكتيبات والملصقات .
  • الاشراف على تصميم الموقع الالكتروني وتعديله وفقا للاحتياجات المطلوبة.
  • تحديث بيانات الموقع دوريا من خلال ما تم تجميعه من بيانات .
  • اتخاذ الاجراءات اللازمة الخاصة بالتغطية الإعلامية.
  • المساعدة في ربط الشبكات والاشراف على أعمال الصيانة الدورية للأجهزة وتحميل البرامج المطلوبة للأجهزة.